منتدى البرنس محمد باش والبرنسيسة لارا اسكندر نجم ونجمة ستار اكاديمي star academy6


    شذى حسون من بغداد: رسالتي هي رسالة حب وسلام وأمن

    شاطر
    avatar
    Angel lara & bash
    المدير العام
    المدير العام

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 102
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    الاقامة : ~IRAQ~

    شذى حسون من بغداد: رسالتي هي رسالة حب وسلام وأمن

    مُساهمة من طرف Angel lara & bash في الأربعاء يوليو 29, 2009 10:09 pm

     عقدت الفنانة شذى حسون مساء يوم الجمعة مؤتمرا صحافيا في احدى قاعات نادي الصيد العراقي في بغداد قبل ان تحيي حفلتها الثانية في اول زيارة لها لبغداد وهي اول زيارة لفنان عربي منذ اكثر من ست سنوات ، بعد ان احيت حفلة اولى في نادي العلوية مساء الخميس ، وحضر المؤتمر حشد من وسائل الاعلام العراقية المقروءة والمرئية ، وبحضور متعهد الحفلات العراقي ومرافقتها اللبنانية التي افتتحت المؤتمر بكلمات قالت فيها ان شذى وافقت على الفور ومن دون تردد حينما عرض عليها زيارة بغداد وان كانت تقول انها لم تعرف شيئا عن بلدها الان ، وحين حلقت الطائرة فوق بغداد كانت تنظر وتقول ان شعورها بدأ يشتغل وشوقها يشتعل لترى بلدها الذي لم تره من قبل ، وبعدها فتحت المجال للصحافيين لطرح الاسئلة العديدة.



    وقد اجابت شذى عنها بعفوية وابتسامات وبخجل واضح باد على ملامحها ، قالت شذى اولا : انا سعيدة ان اكون في بلدي وبين ناسي واهلي الذين احبوني ، واينما كنت خلال السنتين الماضيتين اسمع الناس تقول متى تأتي شذى ، وحقيقة كنت انتظر الفرصة للمجيء الى بغداد ، ان ازور بلدي الذي صار لي زمنا وانا احلم به واشوف اهلي ، انا سعيدة ان اكون بين اهلي العراقيين واصحابي واقربائي وكل الناس الذين وقفوا معي ، وانا سعيدة ايضا بهذا الكم الجميل للصحافة العراقية.

    وكان سؤال حول اقامتها للحفلات في ناديين اجتماعيين معروفين بمن يرتادونهما ، بينما شذى قالت قبل مجيئها الى بغداد انها ستقف بين جمهورها وتغني له ، ذلك الجمهور من الفقراء الذي صوت لها في برنامج ستار اكاديمي ، فردت شذى قائلة : الحمد لله ان جمهوري كبير في العراق ولكن هذه خطوة اولى ، كنت اتمنى ان اقدم في مكان عام ، وانا اول ما اتصل بي المتعهد من اجل زيارة بغداد قلت له اريد مسرحا لكل الناس ولكن الظروف هي السبب واكتفينا بنادي العلوية ونادي الصيد ولكنني اعد الجمهور انني سأغني في المرة الثانية في مكان عام .


    اما المتعهد فقد اجاب بالقول : فكرنا ان نقيم حفلة في ملعب الشعب ولكن كما شاهدنا مباراة منتخبي العراق وفلسطين كان الملعب مليئا بالجيش ، وفكرنا في المسرح الوطني ولكن علمنا انه من دون تكييف ، هذه الزيارة هي المرحلة الاولى وفي الزيارات اللاحقة ستكون الحفلات مختلفة.

     وفي ما يأتي بعض اجوبة شذى على الاسئلة التي طرحها الاعلاميون:

    * عندما فزت بستار اكاديمي لم اعرف ماذا صار بي ولا اعرف ماذا افعل ولكنني شعرت انني حققت حلم اهل بلدي الذين صوتوا لي.

    * رسالتي هي رسالة حب وسلام وامن ، ورسالتي كفنانة ان اقدم فنا عربيا بشكل جميل.

    * تجربة التمثيل كانت رائعة تعلمت منها اشياء كثيرة من اهمها الصبر ، التمثيل ليس سهلا ، وحقيقة كانت مشاركتي في مسلسل (رسائل رجل ميت) صعبة لاسيما انني في بداية المشوار ، واعتقد ان الموهبة موجودة لدي .

    * انا اريد ان ادخل البيت العراقي بشكل اهم واكبر.

    * كان لي مع الملحن الكبير محمد جواد اموري والتقينا اكثر من مرة ولكن ظروف التمثيل كانت المشكلة ، انا يهمني ان اتعامل مع اموري .

    * اتمنى ان اتعامل مع اكثر الملحنين العراقيين .

     * اليوم فكرت ان اصور اغنية في بغداد عندما دخلت الفندق ، بغداد حلوة رغم كل شيء واعتقد انني في المرة الثانية التي ازور فيها بغداد ساصور اغنية فيها ، فهذه المرة وقت الزيارة قصير .

    * يقلقني الغد ، انا طموحة جدا ، افكر في اليوم واليوم الذي بعده ، افكر بالمستقبل ، واشعر ان مسؤوليتي كبيرة ، ان اقدم الفن بشكل جيد .

    * سأقدم ثلاث باقات ورد ، الاولى : للناس الذين اتوا بي الى بغداد ، والثانية للذين دعموني ويدعمونني دائما من العراقيين في كل انحاء العالم ، والثالثة لاهلي .

    * انا وطوني قهوجي .. كل واحد راح لحال سبيله وانا الان اعمل مع (l b c) ، كل شيء له بداية وله نهاية وهناك اشياء تحدث يوميا ، قد تكون النهاية محزنة ، ولكن من دون خلافات .

    * سأكون سعيدة في تعاملي مع الرحابنة ، واسامة الرحباني صديقي ، وقد وعدني بلحن ويهمني جدا ان اعمل معه ، كما انني سعيدة بالعمل مع الفنان ملحم بركات فأنا اول مطربة عربية ليست لبنانية يتعامل معها وهو الذي اختارني.

    * يا ريت اتعامل مع كاظم الساهر وهذا يهمني جدا وانا من المعجبات بفنه قبل ان اكون مطربة وشاركت معه في احد البرامج وان شاء الله في الفترة المقبلة يكون هناك شيء .



    _________________
    avatar
    الفراشة
    مؤسس الموقع
    مؤسس الموقع

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 87
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/07/2009
    العمر : 22
    الاقامة : Iraq

    رد: شذى حسون من بغداد: رسالتي هي رسالة حب وسلام وأمن

    مُساهمة من طرف الفراشة في الخميس يوليو 30, 2009 12:56 am

    مرسي الك كتير حلوين

    لوريتا والباش
    مشرفة عامة
    مشرفة عامة

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 34
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/08/2009
    العمر : 23
    الاقامة : العراق

    رد: شذى حسون من بغداد: رسالتي هي رسالة حب وسلام وأمن

    مُساهمة من طرف لوريتا والباش في الإثنين أغسطس 31, 2009 5:25 am

    يسلموووووووووووو

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 9:08 pm